Login

Register

User Registration
or Cancel

The best bookmaker bet365

Best bookmaker bet365 register

Headlines

الوضع الأمريكي الداخلي

ترامب لا أثق بالجميع في البيت الأبيض :-

أكد ترامب إنه لا يزال حذراً من بعض الأشخاص الذين يعملون في البيت الأبيض، وأنه لا يثق بكل شخص في البيت الأبيض، سأكون صادقاً في ذلك وأنه يخضع للحراسة عادة لكنني لا أقول إنني أثق في الجميع في البيت الأبيض  إنها تجارة صعبة واصفاً واشنطن بأنها مكان شرير وتعكس تعليقات ترامب المخاوف التي أعربت عنها السيدة الأولى ميلانيا ترامب  في وقت سابق من هذا الأسبوع.

حيث قالت إنه لا يزال هناك أشخاص يعملون في إدارة ترامب لا يستطيع الرئيس الأمريكي الوثوق بها.

وأكد ترامب أنه لا يعلم بعد ما إذا كان وزير الدفاع، جيمس ماتيس، يريد مغادرة منصبه  وأن هناك تغييرات كثيرة قادمة في إدارته  وإنه لا يعلم ما إذا كان ماتيس ينوي الاستقالة إذ إن الأخير لم يخبره عن نيته بالإقدام على مثل هذه الخطوة. وأنه تربطه علاقة جيدة مع وزير الدفاع، وكشف عن أنه تناول الغداء معه منذ مدة قصيرة، وأن ماتيس قد يدرس خيار الانسحاب من منصبه وأنه ديمقراطي نوعا وأن الجميع سيرحل يوما ما، ومن ضمنهم ماتيس،  وأن هناك تغييرات كثيرة قادمة في إدارته لأنه غير راض عن أداء بعض المسؤولين وأن الأنباء التي تتحدث عن وجود خلافات في البيت الأبيض كاذبة . وأكد ماتيس إن ترامب أكد له تأييده الكامل له وذلك بعد يوم على تصريحات للرئيس أثارت على ما يبدو تساؤلات بشأن مصيره.

عجز الموازنة الأميركية 779 مليار دولار :-

أعلنت الخزانة الأميركية أن عجز الموازنة بلغ 779 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر، هو الأعلى منذ 2012، بزيادة 113 مليار دولار مقارنة بالعام السابق.ويمثل العجز 3,9 % من الناتج المحلي الإجمالي، مقارنة بنسبة 3,5 % في العام المالي 2017، بحسب التقرير.وازدادت العائدات قليلا، لأسباب منها مدفوعات ضرائب أعلى وخصوصا من أشخاص، قابلتها "دفعات صافية أقل لضرائب الدخل الخاصة بالشركات" بحسب وزارة الخزانة.وارتفعت النفقات بمقدار 127 مليار دولار، وكان أكبرها من وزارة الخزانة بسبب كلفة خدمة الدين. وازدادت نفقات فوائد ديون الحكومة بنسبة 14 % أو ما قدره 65 مليار دولار بسبب ارتفاع مستوى الديون إضافة إلى معدلات فائدة مرتفعة ، فإن المضي بسياسات الرئيس الاقتصادية التي حفزت نموا اقتصاديا قويا، يضاف إليها مقترحات بخفض الإسراف في الانفاق، سيقود أميركا نحو مسار مالي مستدام وارتفع الإنفاق العسكري بمقدار 32 مليار دولار فيما انخفض الانفاق على التعليم 48 مليار دولار، او ما نسبته 43%.

RECENT EVENTS

Prev Next

Featured Publications

Facebook

CONTACT US

Address: St. #3, Amarat, Khartoum, Sudan

E-mail:info@grcsudan.org

Telephone: +249-183-269739

Fax: +249-183-269728

http://www.grcsudan.org