Login

Register

User Registration
or Cancel

The best bookmaker bet365

Best bookmaker bet365 register

Headlines

موقف ترامب من كوريا الشمالية

يدافع ترامب عن علاقته مع كيم :-

دافع ترامب عن علاقته مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون،  إن الحقيقة هي أنني أثق به لكن سنرى ما سيحدث وفي شكه في نهج كوريا الشمالية بشأن الأسلحة النووية أكد ترامب أنه شاك في مصداقيتها لكنهم حتي الآن لم يختبروا صاروخًا ومن المؤكد أنهم لم يقوموا بتجربة نووية لأنك تعرف عنها بسرعة حقيقية. إنه نوع من تحريك الأرض. ولدينا علاقة الآن".

ومدافعا عن أفعاله بإنه لم يخفف العقوبات  بشأن بيونغ يانج مستشهدا بموقفها منه.  وأفاد ترامب بأنه يحب كيم وأنا أعرف كل هذه الأشياء ولست طفلاً. أنا أعرف هذه الأشياء وأنا مع كيم  فليكن كل ما هو ممكن لإنجاز المهمة بنزع سلاح كوريا الشمالية النووي .

واعلن الرئيس ترامب أنه يشعر بثقة تجاه زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، رغم كل الاتهامات الموجهة إلى الأخير بخصوص حكمه للبلاد. فإنني أثق بكيم  لكن هذا لا يعني أنني لا أستطيع أن أخطأ".

  وحتى لو لم أثق به، لما قلت ذلك لكم على أي حال. وعن الاتهامات التي كثيرا ما توجه لزعيم كوريا الشمالية، ومن بينها اتهامات بالقمع وقتل الناس واستخدام العمل القسري، شدد ترامب على أن كل ذلك لا ينفي الفوائد التي تمنحه إقامة اتصال بين واشنطن وبيونغ يانغ، و أن كوريا الشمالية لم تعد تلجأ إلى لغة التهديد تجاه الولايات المتحدة ولديّ علاقة جيدة مع كيم و إذا استذكرنا تلك التهديدات الرهيبة التي وجهت سابقا، والآن لا توجد أي تهديدات"وأكد الرئيس الأمريكي رغبته في لقاء الزعيم الكوري الشمالي مجددا بعد انتهاء انتخابات الكونغرس المزمعة في نوفمبر المقبل.وتعيش العلاقات بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية دفأ بعد أول لقاء قمة بين ترامب وكيم عقد في الـ12 من يونيو الماضي، ووقع الطرفان في ختامه على وثيقة إعلان نوايا، وأعلنت بيونغ يانغ عن استعدادها للتخلي عن سلاحها النووي بالكامل، والتزمت واشنطن في المقابل بتقديم ضمانات أمنية لبيونغ يانغ برفع العقوبات عنها ومساعدتها اقتصاديا .

RECENT EVENTS

Prev Next

Featured Publications

Facebook

CONTACT US

Address: St. #3, Amarat, Khartoum, Sudan

E-mail:info@grcsudan.org

Telephone: +249-183-269739

Fax: +249-183-269728

http://www.grcsudan.org