Login

Register

User Registration
or Cancel

The best bookmaker bet365

Best bookmaker bet365 register

Headlines

ترامب والوضع الامريكي الداخلي

ترامب يأمر بإجراء مزيد من التحقيقات :-

ترامب يأمر بإجراء مزيد من التحقيقات حول القاضي بريت كافانوالمتّهم  بارتكاب تجاوزات جنسية، وهو ما سيؤجل تصويتا منتظرا في مجلس الشيوخ لتثبيت كافانو في المحكمة العليا.  وقد رشّحه في وقت سابق لعضويّة المحكمة العليا.وشدّد ترامب في على أن هذا التحقيق يجب أن يكون "كما طلب مجلس الشيوخ، محدودا في نطاقه، وأن يتم استكماله في أقلّ من أسبوع واحد وقد أرجأ مجلس الشيوخ لمدة أسبوع تصويته لتثبيت كافانو في المحكمة العليا.

من أجل منح "إف بي آي" الوقت للتحقيق في مزاعم التحرش الجنسي التي تطال هذا القاضي. وقالت اللجنة القضائية بمجلس الشيوخ إن التحقيق حول كافانو سيكون "مقتصرا على اتّهامات موثوقة" موجهة إليه وهو الأمر الذي "لن يتطلب أكثر من أسبوع  وكانت لجنة العدل في مجلس الشيوخ قد صادقت على ترشيح كافانو للمحكمة العليا، بعد الاستماع إلى شهادته وشهادة المرأة التي تتهمه بالتحرش بها جنسيا، ووسط اتهامات متبادلة بين أعضاء الكونغرس. وإرجاء التصويت في مجلس الشيوخ أسبوعا لإفساح المجال أمام قيام مكتب التحقيقات الفدرالي بتحقيق في الادعاء الموجه ضد كافانو.

أمريكا عاقبت "أوبر" لإخفائها خرق البيانات :-

المدعية العامة الأمريكية باربارا أندروود، أعلنت فرض غرامة على شركة أوبر لتطبيقات النقل الذكية بقيمة 148 مليون دولار بسبب إخفائها عن عمد خرق بيانات حدث في عام 2016. ويستحق سكان نيويورك أن يعرفوا أن معلوماتهم الشخصية ستكون محمية ويجب أن تبعث هذه التسوية القياسية برسالة واضحة؛ إننا لا نتسامح مطلقا مع أولئك الذين ينتهكون القانون ويتركون معلومات المستهلكين والموظفين عرضة للاستغلال وقد تضمنت التسوية قيام الشركة بتبني نموذج للإخطار بأي خرق للبيانات، ووضع برنامج متكامل للموظفين بالشركة للإبلاغ عن أي سلوك غير أخلاقي، فضلاً عن توظيف طرف ثالث مستقل لتقييم أمن بيانات الشركة بشكل دوري، وتقديم تقارير لتحسين امن البيانات وعلى الشركة تنفيذها. وأبلغ متسللون مسؤولي أمن البيانات في أوبر سراً بأنهم قاموا بالاستيلاء على المعلومات الشخصية لـ 57 مليون راكب وسائق ، 25 مليون منهم كانوا في الولايات المتحدة و 7.7 مليون منهم سائقين.تضمنت المعلومات المسروقة أسماء وعناوين بريد إلكتروني وأرقام هواتف محمولة للعملاء والسائقين، والاستيلاء على معلومات ترخيص نحو 600 ألف سائق، وبعد تقديم المخترقين دليلا على خرق البيانات الهائل، طالبوا أمن البيانات بالشركة مبلغ يتكون من ستة أرقام لحذف البيانات وعدم الكشف عن الخرق، وحصلوا بالفعل على 100 ألف دولار لإخفاء الانتهاك وحذف البيانات. ويتطلب قانون الأعمال العام الأمريكي أن الشركات التي تواجه خرقًا يتضمن معلومات شخصية معينة، لتقديم إشعار في أسرع وقت ممكن ودون تأخير، وهو ما انتهكته "أوبر" بإخفائها الاختراق عن قصد وعدم الإفصاح عنه لمدة عام.

وقال ترامب إن حقيقة عدم تناوله قطرة واحدة من الكحول هو خبر سار بالنسبة للجميع  وأستطيع أن أقول بصراحة أنه لم يسبق لي أبدا أن شربت الجعة وهذه واحدة من صفاتي النادرة فأنا لا أشرب هل يمكن تخيل الكارثة إذا كنت بشرب كحول وانتقد من يقدم النصائح في واشنطن مشددا على أن أعضاء مجلس الشيوخ الديموقراطيين ليسوا من الملائكة .

RECENT EVENTS

Prev Next

Featured Publications

Related Videos

CONTACT US

Address: St. #3, Amarat, Khartoum, Sudan

E-mail:info@grcsudan.org

Telephone: +249-183-269739

Fax: +249-183-269728

http://www.grcsudan.org