Login

Register

User Registration
or Cancel

The best bookmaker bet365

Best bookmaker bet365 register

Headlines

مسار الاتفاق بين ترامب وكيم

ترامب عن كوريا الشمالية هناك كيمياء جيدة بيننا :-

أعرب ترامب عن اعتقاده بأن كوريا الشمالية "جدية للغاية" في رغبتها بالتوصل إلى اتفاق نووي مع الولايات المتحدة، وأعتقد أنهم جديون للغاية في هذا الشأن.. أعتقد أنهم يرغبون بالقيام بذلك، هناك كيمياء جيدة للغاية بيننا".وأعلن الرئيس الأمريكي في نهاية يونيو أن عملية نزع السلاح النووي في كوريا الشمالية قد بدأت، وهي تدمر مواقعها الخاصة بالتجارب النووية والصاروخية. وإن الكوريين أوقفوا إطلاق الصواريخ، بما فيها الصواريخ البالستية، وهم يدمرون موقعهم لاختبار المحركات.وكان ترامب قد التقى زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في سنغافورة يوم 12 يونيو، وتم خلال لقائهما توقيع اتفاق حول إخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي بشكل كامل مقابل ضمانات أمنية

.وتعهدت بيونغ يونغ بنزع السلاح النووي بعد لقاء القمة الذي جمع بين الزعيمين.
واشنطن وسيئول تتفقان على مواصلة الضغط على بيونغ يانغ:-

قالت الخارجية الأمريكية إن مايك بومبيو تحدث إلى نظيرته الكورية الجنوبية لمناقشة الخطوات المقبلة بشأن التواصل مع كوريا الشمالية بعد قمة سنغافورة وأن الوزيرين اتفقا على ضرورة استمرار الضغط على كوريا الشمالية لحين تخليها عن السلاح النووي.=وأفصح ترامب عن ثمار قمتة التي عقدها مع كيم في سنغافورة.وقال ترامب إن الولايات المتحدة لديها الآن علاقة جيدة مع كوريا الشمالية، معتقدا أن كل شيء سيتحقق ولكن الأمر ليس سهلا وبحاجة لبعض الوقت. وأن بيونغ يانغ وافقت على نزع السلاح النووي وعدم إجراء اختبارات. وأن الكوريين قاموا بإزالة الملصقات المعادية للولايات المتحدة في جميع أنحاء البلاد كبادرة حسن نية.وعقد ترامب وكيم قمة تعهدت فيها بيونغ يانغ بنزع السلاح النووي في شبه الجزيرة الكورية مقابل ضمانات أمنية من واشنطن.

المحادثات الامريكية مع بيونغ يانغ بشأن السلاح النووي :-

أكد ترامب أن المحادثات مع كوريا الشمالية "تجري بشكل جيد"، قبل زيارة لوزير الخارجية مايك بومبيو خلال الأسبوع الجاري للبحث في نزع السلاح النووي. وأجرينا الكثير من المحادثات مع كوريا الشمالية - كل شيء يجري بشكل جيد! في الوقت نفسه لا صواريخ ولا تجارب نووية منذ ثمانية أشهر. كل آسيا سعيدة. وحده الحزب المعارض الذي يضم (مصادر) الأخبار الكاذبة يشكو. لو لم أكن هنا، لكنا نخوض حربا مع كوريا الشمالية الآن،لكن مصافحتهما التاريخية لم تفض إلى أي برنامج زمني أو إجراءات محددة لتفكيك الترسانة النووية الكورية الشمالية. "لم نر انفجارات نووية، ومن جديد أقول إن المحادثات يمكن أن تواصل تقدمها".لا أريد الدخول في التفاصيل لكن يمكنني أن أقول لكم إننا ما زلنا نسجل تقدما".

RECENT EVENTS

Prev Next

Featured Publications

Facebook

CONTACT US

Address: St. #3, Amarat, Khartoum, Sudan

E-mail:info@grcsudan.org

Telephone: +249-183-269739

Fax: +249-183-269728

http://www.grcsudan.org