Login

Register

User Registration
or Cancel

The best bookmaker bet365

Best bookmaker bet365 register

Headlines

مسار علاقة امريكا مع روسيا

أمريكا تعد بسياسة قاسية ضد روسيا :-

البيت الأبيض أكد أن واشنطن ستواصل انتهاج سياسة "صارمة" تجاه روسيا، وستتخذ خطوات مختلفة لحماية الانتخابات الأمريكية من "تدخل روسي محتمل".وقالت الناطقة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز سنواصل اتباع سياسة صارمة تجاه روسيا، مثلما فعلنا هذا خلال هذا العام في إدارة ترامب)".وكشفت ساندرز أن الولايات المتحدة "تدرس جملة من الإجراءات المختلفة" لمنع "تدخل روسي" في الانتخابات الأمريكية المستقبلية، مشيرة إلى أن ترامب أكثر صرامة من سلفه باراك أوباما.

وما يزال الكونغرس الأمريكي يجري تحقيقا في مزاعم تدخل روسي في الانتخابات الرئاسية الماضية، التي فاز فيها ترامب.كما يجري تحقيق مماثل من قبل المدعي الخاص روبرت مولر. وتظهر في وسائل الإعلام الأمريكية، تقارير منتظمة تشير إلى مصادر لم يذكر اسمها، حول اتصالات أعضاء مقر حملة ترامب مع مسؤولين ورجال أعمال روس. ونفت روسيا أكثر من مرة مزاعم الاستخبارات الأمريكية بمحاولة التأثير على حملة الانتخابات في الولايات المتحدة. ووصف المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، هذه الاتهامات بأنها لا أساس لها على الإطلاق.

واشنطن ستعلن عن عقوبات جديدة ضد روسيا خلال 30 يوما :-

كشف وزير الخزانة الأمريكي، ستيفن منوتشين، أن الولايات المتحدة ستعلن عن عقوبات جديدة ضد روسيا خلال 30 يوما. وإننا ننفذ كل العقوبات الحالية ونفرض عقوبات جديدة".وكانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هايذر ناويرت، أعلنت في وقت سابق، أن الخارجية الأمريكية قد تنظر في إمكانية فرض عقوبات ضد 13 مواطنا روسيا مدرجين في ما يسمى بـ "قائمة مولير"، وذلك على خلفية مزاعم التدخل في انتخابات عام 2016.وفرضت الولايات المتحدة، عددا من العقوبات ضد روسيا على خلفية الوضع في شبه جزيرة القرم، وفي دونباس، وكذلك بسبب "التدخل" في الانتخابات.وتجري في الكونغرس الأمريكي تحقيقات مستقلة حول "التدخل الروسي" في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، التي فاز بها دونالد ترامب.كما يجري تحقيق مماثل من قبل المدعي الخاص روبرت مولر. وتظهر في وسائل الإعلام الأمريكية، تقارير منتظمة تشير إلى مصادر لم يذكر اسمها حول اتصالات أعضاء مقر حملة ترامب مع مسؤولين ورجال أعمال روس.هذا ونفت روسيا أكثر من مرة مزاعم الاستخبارات الأمريكية بمحاولة التأثير على حملة الانتخابات في الولايات المتحدة. ووصف المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، هذه الاتهامات بأنها لا أساس لها على الإطلاق.

RECENT EVENTS

Prev Next

Featured Publications

Facebook

CONTACT US

Address: St. #3, Amarat, Khartoum, Sudan

E-mail:info@grcsudan.org

Telephone: +249-183-269739

Fax: +249-183-269728

http://www.grcsudan.org