Login

Register

User Registration
or Cancel

The best bookmaker bet365

Best bookmaker bet365 register

Headlines

تحسن العلاقات التركية الأمريكية

تحسن العلاقات التركية الأمريكية ورفع عقوبات متبادلة على وزراء

مع تراجع حدة التوتر بين تركيا والولايات المتحدة أعلنت أنقرة أنه تم رفع عقوبات متبادلةمفروضة على وزيرين لدى كل منهما.بعد إعلان وزارة الخزانة الأمريكية إلغاء العقوبات المفروضة على وزيري العدل والداخلية التركيين وقالت وزارة الخارجية التركية إنها ستلغي بدورها العقوبات على وزير العدل الأمريكي جيف سيشنز ووزيرة الأمن الداخلي كيرستين م.

Read more...

تطور العلاقات السودانية الامريكية

الخرطوم وواشنطن هل تحقق الجامعات ما عجزت عنه السياسة :-

في خطوة هي الأولى من نوعها وبعد أكثر من عقدين من القطيعة، تعود العلاقات بين الجامعات السودانية والأميركية في ظل تطور لافت في العلاقة بين الخرطوم وواشنطن.واحتضنت العاصمة السودانية أول ملتقى للجامعات السودانية والأميركية بعد رفع العقوبات الأميركية عن السودان، بمشاركة العشرات من الممثلين للجامعات ومراكز البحث العلمي بالولايات المتحدة.وينتظر السودان من جامعاته إسهاما في سعيه الكبير لإعادة علاقته بـأميركا التي لا تزال تضعه تحت قائمة الدول الراعية للإرهاب وتمنع واشنطن منذ أكثر من 20 سنة كافة أوجه التعاون مع الخرطوم، وهو ما بدأ بالعودة تدريجيا في مجالات التقانة والتعاون بين مؤسسات التعليم العالي.

Read more...

أهم ملامح قمة إسطنبول بعد غياب أمريكا

القمة الرباعية بشأن سورية في تركيا :-

بدأت في تركيا القمة الرباعية بشأن سوريا التي تجمع الرئيس التركي مع نظيريه الروسي والفرنسي والمستشارة الألمانية ميركل وكان قادة روسيا وفرنسا وألمانيا وتركيا قد التقوا السبت في إسطنبول في قمة غير مسبوقة حول سوريا تهدف إلى تعزيز هدنة هشة في إدلب والتقدم باتجاه عملية انتقال سياسي.وكانت كل أعمال قمة إسطنبول حول سوريا، وفي حين لم تتضح حصيلة القمة تماما، إلا أن القادة الأربعة تعهدوا بالقيام بخطوات من أجل الحل السياسي للأزمة السورية وضرورة أن تبدأ لجنة الدستور أعمالها قبل نهاية هذا العام. قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل إن لجنة إعداد الدستور السوري الجديد ستبدأ عملها في فترة أقصاها نهاية العام الجاري.

Read more...

أهم ملامح زيارة الرئيس السيسي للسودان

حجم التبادل التجاري بين السودان ومصر  دون الطموح :-

وصف سفير السودان بالقاهرة أن حجم التبادل التجاري بين الخرطوم والقاهرة بالمتواضع مقارنة بإمكانيات وموارد البلدين، ويقل عن المليار دولار. وإن المليار بالنسبة لبلدين بإمكانيات السودان ومصر يعتبر رقماً متواضعاً ولا يرضي طموحات البلدين وإظهار دور القطاع الخاص في تعزيز العلاقات التجارية والإقتصادية بين البلدين. وأن الإجتماعات الثنائية السودانية المصرية قامت بمناقشة كافة قضايا التعاون المشترك في جميع المجالات .

Read more...

صراع ترامب وكتاب الخوف

هل يترك ماتيس منصبه   بسبب  كتاب  الخوف :-

الكتاب الجديد "الخوف"، الصادر بقلم الكاتب الأمريكي المخضرم بوب وودوارد. قال ترامب إن وزير الدفاع جيمس ماتيس سيبقى في منصبه نافيا صحة كتاب الخوف ودحض ادعاءات كاتبه  وتحدث ترامب عن ماتيس قائلا إنه سيبقى في منصبه ونحن سعداء جدا معه ويضيف بعدها أنه سأل ماتيس عن المزاعم الواردة في كتاب الخوف  وسألته ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا.

Read more...

الدور الامريكي في انقلاب فنزويلا

حقيقة الدور الأمريكي بالتخطيط لانقلاب في فنزويلا  :-

اكدت مصادر عسكرية أمريكية عن اجتماع ضباط أمريكيين مع ضباط فنزويليين بهدف التخطيط لانقلاب على الرئيس نيكولاس مادورو قبل أن تتراجع أمريكا عن دعم الانقلاب.وإلتقى الضباط الأمريكيون بالفينزويليين عدة مرات خلال العام الماضي بناء على طلب من الضباط الفنزويليين قبل أن تتراجع واشنطن عن دعم الانقلاب على مادورو ويفشل المخطط، وناقش الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إمكانية اللجوء إلى خيار عسكري ضد كاراكاس وقد درس مع مستشاريه خيار اجتياح فنزويلا عسكريا ولم يعلق البيت الأبيض بشكل فوري على هذه المعلومات  .

Read more...

جنازة ماكين دون ترامب

مراسم توديع ماكين  من غير ترامب :-

شهدت كاتدرائية واشنطن الوطنية بدء مراسم تشييع جثمان ماكينالتي حضرها عدد كبير من القادة السياسيين وغاب عنها ترامب.وتصدر الرئيسان الأمريكيان السابقان باراك أوباما وجورج بوش الابن المشيعين لتوديع بطل حرب فيتنام والمرشح الرئاسي السابق.وتلقى ماكين كلمات رثاء وإشادات استثنائية وعاطفية، من بينها موافقة زملائه في الكونغرس على أن يسجّى جثمانه الجمعة في مبنى الكابيتول في واشنطن.

Read more...

الهدف من وقف الدعم الامريكي للانروا

أمريكا تنهي دعم  ا لـ"أونروا :-

 

إسرائيل ترحب  بقرار الولايات المتحدة الأخير بإنهاء المساعدات المالية لمنظمة الانروا عن توفير التعليم والتأمين الصحي بالإضافة إلى الخدمات الأخرى للاجئين الفلسطينيين وأوضحت "إسرائيل إنها ترحب بالقرار الأمريكي ومن الأكثر فائدة إرسال المال إلى المنظمات التي ستعمل لصالح السكان وليس لإدامة اللاجئين ولم تشارك منظمة التحرير الفلسطينية نتنياهو الرأي، إذ قال ممثل المنظمة إن "الإدارة الأمريكية خسرت موقعها كصانعة للسلام، كما أنها لا تضر بالوضع المتقلب فحسب، بل احتمالات السلام في الشرق الأوسط  وأن ذلك حصل "من خلال تأييد أكثر القصص الإسرائيلية تطرفاً في كل القضايا بما فيها حقوق أكثر من 5 ملايين لاجئ .

Read more...

الرأي الامريكي في نتائج التحقيق في غارة صعده

التحالف العربي في اليمن يؤكد مشروعية غارة صعدة  :=

جدد تحالف عاصفة الحزم الذي تقوده السعودية في اليمن تأكيده أن الضربة الجوية التي أدت إلى مقتل مدنيين في صعدة كانت موجهة ضد هدف "مشروع"، إنما حدث "خطأ في التوقيت". وأن التحقيقات في الغارة التي وقعت في التاسع من أغسطس "نصت على مشروعية الهدف مع خطأ في التوقيت ".فيوضح التحالف أن الغارة في صعدة استهدفت حافلة تقل مقاتلين من المتمردين، وأنها أدت إلى مقتل عدد منهم.

Read more...

العلاقات السودانية الامريكية

السفير عطا يؤكد أهمية المرحلة المقبلة في العلاقات مع واشنطن :-

اكد سفير السودان بواشنطن محمد عطا المولى  أهمية المرحلة المقبلة في العلاقات بين السودان والولايات المتحدة الأمريكية، داعياً إلى ضرورة العمل على تعزيز العلاقات السودانية الأمريكية، والسعي لإزالة اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

Read more...

العلاقه بين روسيا وامريكا

بولتون يحذر روسيا من التدخل في الانتخابات الأمريكية :-

حذر مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون من أن الولايات المتحدة لن تتسامح مع التدخل الروسي في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس عام 2018، في محاولة لإعادة تأكيد معارضة الإدارة القوية لنفوذ موسكو على العملية الديمقراطية، بعد فشل ترامب في إثارة القضية خلال قمته مع نظيره بوتين  في الشهر الماضي.وقال بولتون للصحفيين بعد اجتماعه مع نظيره الروسي في جنيف بسويسرا: "أوضحت أننا لن نتسامح مع التدخل الروسي في الانتخابات، عام، 2018 وأننا مستعدين لاتخاذ الخطوات اللازمة لمنع حدوث ذلك."

Read more...

الشد والجذب الأمريكي الأوروبي .. هل تتحول أوروبا إلى فاعل عالمي جديد؟

كتب/ شمس الهدى إبراهيم إدريس

تصاعدت مؤخراً التوترات الإقتصادية بين الولايات المتحدة الأمريكية وحلفاؤها الدوليين ، بالإضافة للأعداء التقليديين.تنفيذاً ما وعد به الرئيس الأمريكي ترمب في حملته الانتخابية ، تلك الحملة التي دار محورها حول  التشكيك في الاستراتيجية الأمريكية القائمة على نشر الديمقراطية ودعم الحلفاء والتدخل العسكري. وأمريكا أولاً . هذه الرؤية الترامبية التي قادته للحكم .فأشارت بعض استطلاعات الرأي العام في الولايات المتحدة الأمريكية التي أقامتها مراكز بحوث ودراسات متخصصة (مركز بيو للأبحاث) ، أظهرت أن (57%) من الأمريكيين يرون أن على الولايات المتحدة الأمريكية أن تحل مشاكلها وترك للآخرين المجال لحل مشاكلهم.

تحقيقاً لمبدأ أمريكا أولاً ،أنطلق ترامب من المدرسة الواقعية التي تفترض أن النظام الدولي تحكمه الفوضى ، أي بمعني غياب سلطة مركزية للنظام الدولى تحتكر استخدام القوة وتفرض إرادتها على وحداته ، ومن ثم أن على كل دولة أن تتكفل بتعزيز أمنها بالوسائل التي تراها مناسبة. ووفقاً لهذه المدرسة اتخذ ترامب قراراته في التعامل مع الحلفاء وفق مصالح أمريكا العليا من دون مراعاة لأية اعتبارات أخرى.لزيادة قوة الدولة الإقتصادية والعسكرية مما يحقق أمنها الداخلى والخارجي.

Read more...

مستقبل العلاقات الامريكية الصينية

هنري ينصح ترامب بالصداقة مع روسيا ضد الصين :-

صح وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر ترامب خلال اجتماعات خاصة في واشنطن بالعمل مع روسيا من أجل احتواء الصين  ولا يتوانى كيسنجر الذي تطلق عليه بعض الصحف الأمريكية لقب الثعلب العجوز عن توجيه نصائحه لمعظم الرؤساء الأمريكيين، وخاصة للرئيس الحالي ترامب، الذي  يعرفه منذ عقود.

Read more...

العلاقات الاثيوبية الامريكية

ما دار في لقاء نائب ترامب  وأبي أحمد في البيت الأبيض  :-

إلتقى  نائب الرئيس الأمريكي رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد في واشنطن وأشاد بـجهود الإصلاح التي تشهدها أديس أبابا مؤخرا فقد أعاد بنس التأكيد على شراكة الولايات المتحدة الطويلة مع شعب إثيوبيا.وأشاد بنس بـ"جهود الإصلاح التاريخية التي قام بها رئيس الوزراء الإثيوبي أبي أحمد، بما في ذلك تحسين احترام حقوق الإنسان، وإصلاح بيئة الأعمال التجارية، وإحلال السلام مع إريتريا".وحث بنس القيادة الإثيوبية على الاستمرار في "حل النزاعات الإقليمية في القرن الافريقي ، وكذلك تعزيز التجارة والاستثمار في الولايات المتحدة واثيوبيا".

Read more...

مسار الاتفاق بين امريكا وكوريا الشماليه

ترامب راض عن المفاوضات مع كوريا الشمالية :-

عبر الرئيس ترامب عن رضاه على سير المفاوضات مع كوريا الشمالية في حين يسجل مراقبون عدم إحراز تقدم ملموس بعد أكثر من شهر على قمته مع كيم جونغ أون في سنغافورة.وقال ترامب "لم تطلق كوريا الشمالية أي صاروخ خلال تسعة أشهر.. ولم تقم بتجارب نووية "فاليابان وكل آسيا سعيدة.. ولكن الأخبار الكاذبة تقول دون حتى أن تسألني إنني ساخط لأن الأمور لا تسير بسرعة.. هذا خطأ.. أنا سعيد تماما".

Read more...

تطور علاقة الخرطوم بواشنطون

ترتيبات الخارجية لبدء المرحلة الثانية من الحوار مع واشنطن :-

 

الخارجية السودانية تبجث مع القائم بالأعمال الأمريكي لدى البلاد، استيفن كوتسيس، العلاقات الثنائية بين البلدين والترتيبات الجارية لانطلاقة المرحلة الثانية من الحوار بينهما.وأثنت الخارجية على قرار وزارة الخزانة الأمريكية الصادر بإزالة لائحة عقوبات السودان من قانون اللوائح الفيدرالية، والسماح بتمويل كافة الصادرات من المنتجات والأجهزة والمعدات الزراعية والطبية للسودان.ونادت خلال اللقاء بضرورة دعم المجتمع الدولي لجولة المفاوضات بين فرقاء الجنوب التي تستضيفها البلاد، وأكدت الاستعداد لتقديم الدعم للأطراف في مفاوضات جنوب السودان، حتى يتحقق سلام شامل يعزز حالة الأمن والاستقرار في الإقليم، وتطرق اللقاء لجهود الحكومة في تقريب وجهات النظر بين الأطراف. وأشاد كوتسيس بجهود حكومة الخرطوم في رعاية المفاوضات.

Read more...

لقاء ترامب بوتين ما بين المدح والذم المُبطن فكانت الريبة

كتب/ شمس الهدى إبراهيم إدريس

إطالة الحديث والشرح حالة تنم عن عدم يقين ودلالة على أن المتحدث يتخيل أن من يتحدث لهم غير مقتنعين بما يقول. كما تُعد حالة نفسية تحدث عندما يريد أن يوصل الشخص معلومة ما للحاضرين أو المتلقيين وهي معلومة غير أصلية أو من وراءها شيء أخر. فكثرة التبريرات تُعد فشلاً وتثير الشكوك. هذا التحليل ينطبق على المؤتمر الصحفي المشترك بين ترامب وبوتن الذي عقد عقب القمة بين الإدارة الأمريكية والإدارة الروسية التي عقدت في هلنسكي العاصمة الفلندية.وهو أول لقاء إنفرادي للرئيسين خارج القمم واللقاء المتربطة بالمؤتمرات الدولية.

Read more...

قمة ترامب – بوتين الاهداف والمعاني

هل سيؤدي ترامب في مواجهة بوتين دور زعيم "العالم الحر" ؟.

من جديد، عاد ترامب للتأكيد على أن بوتين ليس عدوه أو صديقه، بل هو منافس له لا غير. وقال ترامب إنه سيطرح موضوع التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية عام 2016 مع الرئيس الروسي، رغم تأكده أن الأخير لن يجيب بأي شكل من الأشكال.وأكد ترامب إن جميع دول حلف الناتو اتفقت على رفع قيمة التزاماتها المالية التي تقدمها للحلف.وقال: "الجميع وافق على رقع قيمة التزامه في الحلف لمستويات غير معهودة أبدا."ولم يحدد ترامب حجم هذه الالتزامات الجديدة، مكتفيا بالإشارة إلى التطورات الحاصلة العام الماضي والقول: "حصلنا على 33 مليون دولار ودافع ترامب عن تصريحاته السابقة حول ألمانيا، ووصفها بالمؤثرة.".

ومن المتوقع أن تشمل مواضيع البحث خلال القمة العلاقات الثنائية والنزاع في سوريا ومسائل نزع الأسلحة، فيما أدلت واشنطن وموسكو في الأشهر الماضية بتصريحات قوية حول تعزيز قدراتهما العسكرية.وقبل أن يباشر جولته الأوروبية، تنبأ دونالد ترامب بأن محطة هلسنكي ستكون "الأسهل"، مع ذلك يتوقع أن تكون القمة صعبة.

Read more...

زيارة البشير الي روسيا المغذي والاهداف

البشير يتوجه إلى موسكو فى زيارة رسمية لروسيا :-

يتوجه الرئيس السودانى عمر البشير إلى موسكو فى زيارة رسمية لروسيا يجرى خلالها مباحثات مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها أن وسيشهد الرئيس السودانى على هامش الزيارة ختام نهائيات كأس العالم، إلى جانب 25 من رؤساء الدول تلبية لدعوة الرئيس بوتين. وأن المحادثات بين الرئيسين البشير وبوتين ستركز على العلاقات الاقتصادية، وبناء شراكة استراتيجية من أجل التنمية.

Read more...

علاقات واعدة بين السودان والولايات المتحدة

وزارة الخارجية تعلن عن استعدادها للمرحلة الثانية من الحوار السوداني-الأمريكي مع واشنطن ، مشيرة إلى ما تم تحقيقه فعليًا بشأن المسارات الخمسة خلال المرحلة الأولى.

أوضح السفير محمد عبد الله إدريس وزير الدولة بوزارة الخارجية في تصريحات صحفية الأسبوع الماضي إلى وسائل الإعلام ، أن الوزارة بدأت في الترتيب للمرحلة الثانية من الحوار مع الولايات المتحدة مشيرا إلى جهود السودان في تحقيق ما هو مطلوب فيما يتعلق المسارات الخمسة.

Read more...

Sudanese- US promising relations

Report by: Neimat al Naiem

Ministry of foreign affairs declared its readiness to the second phase of the Sudanese-US dialogue with Washington, pointed to what was actually achieved concern the five tracks during the first phase.

Read more...

العلاقات الدبلوماسية بين السودان وأمريكيا

عطا" يدفع بخطته لتحسين العلاقات مع واشنطن لرئيس البرلمان :-

 

استمع رئيس البرلمان إبراهيم أحمد عمر إلى شرح مفصّل من سفير السودان الجديد لدى واشنطن، السفير محمد عطا، حول خطته الرامية لتحسين العلاقات بين الخرطوم وواشنطن، مواصلة للجهود التي بُذلت من قبل وتوجت بالرفع الجزئي للعقوبات.

Read more...

العلاقات السعودية الامريكية

اجتماع ولي العهد السعودي ومبعوث ترامب ـ-

استعرض الأمير محمد بن سلمان آخر التطورات في منطقة الشرق الأوسط و"الجهود المبذولة تجاهها بما يضمن أمن واستقرار المنطقة كان ذلك في اجتماعه مع بيرت ماكغورك المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي للتحالف ضد تنظيم الدولة وكان اجتماع ولي العهد السعودي مع مبعوث ترامب في جدة وحضر اللقاء الأمير خالد بن سلمان ز السفير السعودي لدى الولايات المتحدة الأمريكية وخالد الحميدان رئيس الاستخبارات العامة السعودية، والقائم بأعمال السفارة الأميركية لدى السعودية كريستوفر هينزل .

Read more...

مستقبل العلاقات الأمريكية الكورية الشمالية بعد القمة

تعتقد وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية أن كيم جونغ رجل عقلاني ويركز على البقاء في السلطة ولكن إذا كان على كيم أن لا يظهر فجأة من أجل العمل  فليس هناك من يسأل عنه رئيس المخابرات الأمريكي حول ذلك فعندما سئل عما سيحدث لو توفي كيم فجأة: بالنظر إلى تاريخ وكالة المخابرات المركزية ، فلن أتحدث عن ذلك". "قد يعتقد شخص ما أن هناك مصادفة إنه ليس مثمرًا". فالوكالة لديها تاريخ مظلم من المشاركة في المؤامرات لإسقاط أو القضاء على زعماء في دول مثل إيران وكوبا والكونغو وفيتنام وشيلي. وقيل إن الزعيم الكوبي الراحل فيدل كاسترو استُهدف مئات المرات. وزعمت كوريا الشمالية في وقت سابق من هذا العام أن وكالة الاستخبارات المركزية تعمل مع المخابرات الكورية الجنوبية حاولت قتل كيم 33مره وإن مهمة كيم هي فقط للبقاء في السلطة.

Read more...

مسار الاتفاق بين ترامب وكيم

ترامب عن كوريا الشمالية هناك كيمياء جيدة بيننا :-

أعرب ترامب عن اعتقاده بأن كوريا الشمالية "جدية للغاية" في رغبتها بالتوصل إلى اتفاق نووي مع الولايات المتحدة، وأعتقد أنهم جديون للغاية في هذا الشأن.. أعتقد أنهم يرغبون بالقيام بذلك، هناك كيمياء جيدة للغاية بيننا".وأعلن الرئيس الأمريكي في نهاية يونيو أن عملية نزع السلاح النووي في كوريا الشمالية قد بدأت، وهي تدمر مواقعها الخاصة بالتجارب النووية والصاروخية. وإن الكوريين أوقفوا إطلاق الصواريخ، بما فيها الصواريخ البالستية، وهم يدمرون موقعهم لاختبار المحركات.وكان ترامب قد التقى زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون في سنغافورة يوم 12 يونيو، وتم خلال لقائهما توقيع اتفاق حول إخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي بشكل كامل مقابل ضمانات أمنية

Read more...

اللقاء الرئاسي بين بوتين وترامب

قمة بوتين-ترامب ستعقد في 16 يوليو في فنلندا :-

قال الكرملين في بيان إن القمة الثنائية الأولى للرئيسين الروسي فلاديمير بوتينوالأمريكي دونالد ترامب، والتي ستتمحور حول تحسين العلاقات المتدهورة تماما بين موسكو وواشنطن، خصوصا بسبب الحرب في سوريا والأزمة الأوكرانية، سوف تنعقد بتاريخ16يوليو في العاصمة الفنلندية هلسنكي.وأعلن الكرملين أنه وخلال هذا اللقاء، ستتم مناقشة "الوضع الحالي ومقاربات تطوير العلاقات الروسية الأمريكية" إلى جانببحث المواضيع الرئيسية الدولية.

Read more...

العلاقات الثنائية بين السودان وأمريكا

خطة عربية أفريقية لإزالة السودان من قائمة واشنطن للإرهاب :-

أكد مشعل السلمي رئيس البرلمان العربي إنه سيتم طلب رفع السودان من القائمة الأمريكية للدول الراعية للإرهاب، وتنفيذ خطة عربية بشراكة مع البرلمان الأفريقي لحث الإدارة الأمريكية على ذلك. وإنه تم وضع خطة تنفيذية لرفع اسم البلاد من القائمة، وستعرض على جلسة البرلمان العربي المقبلة المقرر عقدها بالقاهرة للمصادقة والبدء في تنفيذها.وأوضح السلمي أن الخطة تتضمن مخاطبة الكونغرس الأمريكي، وأن وفداً من البرلمان العربي سيقوم بزيارة للولايات المتحدة لهذا الغرض وإن "الخطة ليست سرية وستتم بالتنسيق مع الجامعة العربية، وبالشراكة مع البرلمان الأفريقي".

Read more...

أمريكا والعالم

د.مهند عثمان التوم احمد

توصف الأدوار التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية علي المسرح الدولي أحياناً بأنها ذات صيغة تدخلية وأحياناً أخري صيغة انعزالية فمن المؤكد أن السياسة الخارجية الأمريكية لها مصالح ثابتة تسعي بشكل مستمر إلي تحقيقها بتغير طرائقها و وسائلها لتحقيق مقاصدها الكلية ، وكان من اعظم التغيرات في حقل السياسة الدولية بعد الحرب العالمية الثانية سيادة نظام القطبين الأمريكي والسوفيتي حتي نهاية عقد الثمانينات وبداية التسعينات التي شهدت انحسار الاتحاد السوفيتي وبروز الولايات المتحدة الأمريكية كقوة نافذة علي المسرح الدولي .

Read more...